اخبار هامة لمنشئي المحتوى في انستقرام وفيس بوك حيث تخطط لاستثمار مليار دولار للمبدعين


 أنستقرام وفيس بوك تخطط لاستثمار مليار دولار للمبدعين

Important news for content creators on Instagram and Facebook as it plans to invest a billion dollars for creators



بحلول نهاية عام 2022 ،تخطط Instagram و Facebook لاستثمار أكثر من مليار دولار في البرامج التي تمنح المبدعين طرقًا جديدة لكسب المال مقابل المحتوى الذي ينشئونه على Facebook و Instagram.
من الفنانين إلى خبراء الأسلوب والفنانين الناشئين ، يدفع المبدعون الكثير من الشغف والإبداع الذي نراه عبر تطبيقات Facebook و Instagram. 
بينما تواصل بناء أدوات إبداعية مثل Live Audio Rooms and Bulletin ، بالإضافة إلى منتجات تحقيق الدخل مثل Stars والشركات التابعة ، أيضًا الشركة تريد مكافأة المبدعين ، خاصة أولئك الذين بدأوا للتو ، لإنشاء محتوى تحبه مجتمعاتهم.
سيشمل هذا الاستثمار برامج مكافآت جديدة تدفع لمنشئي المحتوى المؤهلين مقابل تحقيق إنجازات معينة عند استخدامهم أدواتنا الإبداعية وتحقيق الدخل. ستوفر أيضًا الشركة تمويلًا أوليًا لمنشئي المحتوى لإنتاج المحتوى الخاص بهم. إن هدف Facebook و Instagram هو مساعدة أكبر عدد ممكن من المبدعين في العثور على نجاح مستدام طويل الأمد على تطبيقاتنا.

تقديم المكافآت:

تقدم Facebook و Instagram برامج المكافآت التي ستكافئ مجموعة متنوعة من المبدعين لمشاركة محتوى رائع يستمتع به الناس. 
ستساعد المكافآت أيضًا المبدعين على فهم المحتوى الأفضل بالنسبة لهم.
ستكون برامج المكافآت موسمية ومتطورة وتتوسع بمرور الوقت. 
في حين أن بعض برامج المكافآت متاحة بالفعل لاختيار المبدعين عن طريق الدعوة ، مثل Badges و Stars Challenges ، سنطلق مكانًا مخصصًا للمكافآت داخل تطبيق Instagram هذا الصيف ، وفي تطبيق Facebook في الخريف ، حيث يمكن للمبدعين التعرف على المزيد المكافآت المتاحة لهم.

المكافآت متاحة الآن:

تساعد فرص المكافآت الأولى على Facebook ، والمتاحة الآن عن طريق الدعوة ، منشئي المحتوى على كسب المزيد أثناء تعلم كيفية إنشاء محتوى يمكن تحقيق الدخل منه.
تدفع المكافأة أثناء البث مكافأة أرباح على مدار الأشهر الأربعة المقبلة لاختيار منشئي الفيديو الذين يستخدمون الإعلانات ضمن البث.
مثال على الإعلانات أثناء البث على أداة تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى

مكافأة النجوم: 

Facebook و Instagram بصدد توسيع "تحديات النجوم" لتشمل منشئي ألعاب محددين. سيحصل منشئو مقاطع الفيديو والألعاب المشاركون على مكافأة شهرية مقابل تحقيق إنجازات نجوم محددة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
مثال على خيار التسجيل لتحديات Star على صفحة Facebook الرئيسية
مثال على مهمة Stars Challenge المنبثقة
على Instagram ، ستتوفر المكافآت الأولى عن طريق الدعوة وستكافئ المبدعين على الاشتراك في إعلانات IGTV واستخدام الشارات في Live and Reels:
تتيح مكافأة إعلانات IGTV ، المتوفرة الآن للمبدعين في الولايات المتحدة ، للمبدعين الحصول على مكافأة لمرة واحدة للاشتراك في إعلانات IGTV ، والتي تمكنهم من كسب حصة من الإيرادات عند عرض الإعلانات أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. (التحديث في 5 أكتوبر 2021 الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ: تسمى إعلانات IGTV الآن إعلانات الفيديو أثناء البث على Instagram.)
تكافئ الشارات الموجودة في Live Bonus ، والمتاحة الآن لمنشئي المحتوى في 11 دولة ، المبدعين عندما يحققون إنجازات معينة بشارات ، مثل البث المباشر باستخدام حساب آخر.
ستدفع مكافأة Reels Summer ، التي سيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة للمبدعين في الولايات المتحدة ، لمنشئي المحتوى مقابل إنشاء محتوى رائع من Reels على Instagram. يمكن لمنشئي المحتوى العثور على مكافأة الصيف من Reels في قسم المكافآت الجديد في تطبيق Instagram ، وسيكسبون بناءً على أداء بكراتهم.
مثال على شاشة Instagram Bonuses على اليسار ، ومثال على شاشة تقدم Reels Summer على اليمين
تخطط 
Facebook و Instagram لطرح المزيد من برامج المكافآت من الآن وحتى نهاية العام.

نهج Facebook و Instagram في برامج المكافآت

تريد Facebook و Instagram أن اتحلى بالشفافية أثناء تطوير هذه البرامج حتى يتضح لمنشئي المحتوى أين وكيف يمكنهم كسب المال. للقيام بذلك ، سوف تتبع مجموعة من المبادئ لتوجيه كيفية قيام برامج المكافآت الخاصة بـ Facebook و Instagram بتوزيع الاستثمار:
  1. Authentic: مصمم لمكافأة المبدعين الذين ينشئون محتوى أصليًا وعالي الجودة يستمتع به الأشخاص.
  2. Attainable: تم تطويره لدعم المبدعين من جميع الأحجام عبر مجموعة واسعة من القطاعات ، مع اكتساب فرص لمجموعة متنوعة من المحتوى على تطبيقاتنا.
  3. Simple and Actionable: متطلبات سهلة الفهم يمكن للمبدعين اتخاذ إجراءات بشأنها لمساعدتهم على تنمية أعمالهم.
    وأخيراً يجب أن يلتزم منشئو المحتوى في جميع برامج المكافآت بسياسات تحقيق الدخل الخاصة بالشركاء.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -